أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

الاجتماع الفني لشركة أكاكوس للعمليات النفطية

استمرارا للاجتماعات الفنية بين المؤسسة الوطنية للنفط والشركات المشغلة والخدمية والمتابعة لسير أنشطتها المختلفة في مجال النفط، عُقِدَ بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر المؤسسة الوطنية للنفط يوم الثلاثاء بتاريخ 26/10/2021 الاجتماع الفني الثاني بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة أكاكوس للعمليات النفطية.
وقد حضـر الاجتمـاع من المـؤسسة كل من مدراء الادارات الفنية والمالية وعدد من المهندسين والمختصين، كذلك عبر Microsoft Teams حضر رئيس واعضاء لجنة ادارة شركة اكاكوس وعدد من المهندسين والمختصين بالإدارات الفنية والمالية.
ومن جانب الشريك الأجنبي وعبر Microsoft Teams حضر مدراء ومختصون عن الطرف الثاني وممثلي الشركات: ريمسا الاسبانية، وتوتال انرجي الفرنسية، واو ام في النمساوية، وشركة اكوانور النرويجية.
 
تم خلال الاجتماع استعراض نشاط الشركة للعام 2021م فيما يخص نشاط الانتاج والدراسات المكمنية والمعملية والاحتياطيات النفطية و اهم اعمال الصيانة والمشاريع والبيئة والاتصالات وتقنية المعلومات وسير تنفيذ هذه النشاطات والميزانيات المطلوبة بالخصوص ومستهدفات وبرامج الشركة للعام 2022، بالإضافة الى استعراض ومناقشة الصعوبات والمشاكل بحقل الشرارة التي تحول دون تحقيق الشركة لمستهدفاتها في ظل الظروف الحالية من عدم اعتماد الميزانية السنوية، الامر الذي كان له التاثير المباشر على اداء الشركة لانشطتها المختلفة.