أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

الاجتماع الفني الأول للعام 2022 لإدارة التصنيع بشركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز مع المؤسسة الوطنية للنفط

عُقِدَ، أمس الإربعاء، الاجتماع الفني الأول لشركة رأس لانوف مع المؤسسة الوطنية للنفط ، بمقر شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بمرسى البريقة .
 
 

وتخلل الاجتماع مناقشة النشاط العام للشركة بداية بعرض الإجراءات المتخذة لتوصيات الاجتماع السابق .

 
 

وتلى ذلك عرض نشاط إدارة الصحة والسلامة والبيئة و الذي عكس مدى التزام الشركة بتطبيق إجراءات سلامة العمليات وسلامة البيئة وتحقيق نسب عالية جداً على مستوى القطاع من حيث تطبيق الإجراءات الإحترازية الخاصة بفيروس كورونا .

 
 

كما تم خلال الاجتماع عرض عمليات الشركة والاستماع لعرض الإدارة العامة للعمليات وتبيان آخر المستجدات فيما يخص المراحل النهائية لتشغيل مصنع الإثيلين والتي توجت مؤخراً بنجاح تجارب تشغيل منظومة ضاغط تبريد غاز البروبلين ( R-12 ) ومتابعة الوضع الحالي لمصنع البولي إثيلين ووضع خطط مستقبلية لتسويق المنتج وماهي أبرز الصعوبات التي تواجه الشركة في هذا الجانب .

 
 

كما ناقش الحاضرون المشاريع الرأسمالية المُرحّلة والجاري تنفيذها وكذلك عرض المشاريع المقترحة للعام 2023 م ، وعرض مشاريع الاتصالات وتقنية المعلومات وبرامج التدريب الخارجي كذلك تم عرض نشاط التخطيط والمتابعة .

 
 

وفي ختام الاجتماع تقدّم مدير عام الصناعات بالمؤسسة خالد جويلي بالشكر والثناء إلى السيد رئيس وأعضاء مجلس الادارة، وجميع العاملين بالشركة، على ما بذلوه من جهد من أجل إعادة تشغيل المجمع الصناعي بالكامل.

 

حضر الاجتماع من وفد المؤسسة كلاً من مدير عام الصناعات النفطية خالد جويلي ، ومدير إدارة البتروكيماويات والغاز د. المحجوب إدريدر ، ومدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة خالد محمود بوخطوة ، ومدير إدارة التفتيش أحمد علي الفرجاني ، والسادة المختصون من الإدارات الفنية والمالية بالمؤسسة ، وأعضاء مجلس الإدارة بالشركة وعدد من الإدارات المختصة.