أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

الاجتماع الفني الأول لشركة زلاف لانتاج واستكشاف النفط والغاز للعام 2019

عٌقد الاجتماع الفني الأول بين شركة زلاف لانتاج واستكشاف النفط والغاز والمؤسسة الوطنية للنفط، يوم الأحد 7 أبريل 2019، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس.
 
تم خلال الاجتماع عرض الخطة الفنية العامة للشركة وخيارات تطوير حقل إيراون (م ن200)، والاستعدادات الفنية لوضعه على خط الانتاج باستخدام معدات الانتاج المبكر في الربع الثالث من سنة 2020، إضافة  إلى تقديم لمحة حول مخطط مشروع غاز حوض مرزق، وتحديات تطوير حقل شادار، وبرامج صيانة وتأهيل وحفر الآبار .
 
كما تم استعراض برامج الشركة ومخططاتها فيما يتعلق ببرامج بالتنمية المستدامة، ومناقشة بنوذ المصروفات الفعلية من الميزانية المعتمدة في 2018، والميزانية المقترحة لسنة 2019.
 
حضر الاجتماع عن جانب المؤسسة، السيد نورالدين الشقمان  مدير إدارة تطور الاحتياطي، والسيد موسى أحمد  مدير إدارة الإنتاج المكلف، والسيد نجمي كريم  مدير الصيانة والمشاريع ،وعدد من المختصين من الادارات الفنية بالمؤسسة الوطنية للنفط.
 
وعن شركة زلاف حضر الاجتماع   الدكتور عبدالسلام عزيز عضو لجنة الادارة للاستكشاف والانتاج، والسيد البركولي الحبيب عضو لجنة الادارة للهندسة والمشروعات، والدكتور محمد دنقو عضو لجنة الادارة للعمليات والصيانة، وعدد من المختصين من الادارات الفنية والمالية بالشركة .