أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

الإعلان عن دورات تدريبية ببلديات الجفرة وزلة

تعلن المؤسسة الوطنية للنفط عن إقامة دورات تدريبية في مجال كل من صيانة اللوحات الإلكترونية، وبرمجة الهواتف النقالة، والتشخيص الإلكتروني لأعطال السيارات، وذلك ضمن برامج التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.
ويهدف البرنامج إلى خلق روح المبادرة لدى الشباب والشابات الباحثين عن العمل، وتشجيعهم على إنشاء مشاريع خدمية صغرى ومتوسطة. حيث ستتاح الفرصة لعدد (50) متدربا من مدن بلدية الجفرة (زلة، ودان ، هون ، سوكنة ، الفقهاء) للالتحاق بالدورات التدريبية التي ستكون مقسمة على دورتين (25 متدرب لكل دورة) وسوف تكون مدتها 96 ساعة لكل دورة،وبمعدل 4 ساعات يومياً لمدة شهر.
 
وسيمنح المتدرب عند انتهاء الدورة شهادة معتمدة، كما سيتم تزويده بالمعدات والأدوات المطلوبة حتى يتمكن من دخول سوق العمل بشكل فوري.
 
وتفتح أبواب التسجيل بمقرات البلدية وفرعوها لمدة أسبوع، ابتداء من يوم السبت الموافق 2022/1/15 وسوف يتم اجراء اختبار المفاضلة لاختيار المتدربين يوم الخميس الموافق 2022/1/27. وبداية التدريب ستكون بتاريخ 2022/2/1
 
وتشجع ادارة التنمية المستدامة بالمؤسسة جميع الشباب والشابات وخاصة فئة الاحتياجات الخاصة على التقديم.
 
*معلومات التسجيل المطلوبة للمتقدم:
الاسم الرباعي
المؤهل العلمي والتخصص وتاريخ الحصول عليه
الرقم الوطني.
 
– الدورات هي استكمال لخطة البرنامج التدريبي الذي نفذته المؤسسة الوطنية للنفط في كل من الهلال النفطي ، والواحات ، واوباري وتوقف بسبب جائحة كورونا، وستكون الدورات باشراف المركز العربي للتدريب والصيانة.
 
كل التوفيق للمشاركين