أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

استعراض النشاط السنوي لمعهد النفط للتأهيل والتدريب للعام 2019

انعقد يوم الاثنين الموافق 30 ديسمبر 2019 الاجتماع الخاص بالنشاط السنوي لمعهد النفط للتأهيل والتدريب لسنة 2019 ،بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس ،وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة. 

حيث تم خلال الاجتماع عرض الميزانية التقديرية لسنة 2020 .

وأكد المهندس مصطفى صنع الله، على أهمية معهد النفط للتأهيل والتدريب كونه يعد ركيزة هامة من ركائز المؤسسة الوطنية للنفط، حيث تعتمد عليه المؤسسة في تدري وتأهيل الكوادر المحلية لسد احتياجات القطاع من العمالة الفنية المتخصصة في مختلف العمليات بقطاع النفط. 
و طلب السادة رئيس و أعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط من لجنة ادارة المعهد اعداد خطة شاملة للمدربين بالمعهد يتم تنفيذها على مراحل و ذلك بضخ دماء جديدة لهيئة التدريس و أكدوا على دعم المؤسسة الوطنية للنفط للمعهد و كوادره و تذليل كل المصاعب التي يواجهها المعهد .

من جانبه استعرض، رئيس لجنة ادارة المعهد جملة من الانجازات التي نفذت السنة الماضية، والتى من بينها تحديث الملاعب الرياضية وصيانة وتأثيث السكن الداخلي الخاص بالطلبة وتوريدات مولدات كهربائية للتغلب على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن المعهد وأقسامه، وأخيرا اتفاقية لتحديث المناهج الدراسية، وغيرها من المشاريع المهمة.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط السيد أبو القاسم شنقير، والسيد العماري محمد العماري. 

وعن معهد النفط للتأهيل والتدريب كل من رئيس لجنة ادارة المعهد، الدكتور علي الديب، والسادة علي القاضي، وهشام الدخلي، أعضاء لجنة ادارة المعهد والسادة المدراء العامون ومدراء الإدارات المختصة من المؤسسة والشركة.