أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

اجتماع النشاط السنوي لعرض نشاط مصحة النفط للعام 2019

انعقد يوم الاثنين الموافق 30 ديسمبر 2019 الاجتماع السنوي لمصحة النفط للعام 2019،بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس ،وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة. 

حيث تم خلال الاجتماع عرض الميزانية التقديرية والميزانية التشغيلية المعتمدة للعام الماضي والميزانية الرأسمالية وبند المصروفات ومستهدفات المصحة لعام 2020 ، كما تم عرض تقرير هيئة المراقبة وما ورد به من ملاحظات. 

وأكد السادة رئيس و أعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط خلال الاجتماع على الاهتمام الذي توليه إدارة المؤسسة بالمستخدمين وأسرهم فيما يتعلق بتوفير الرعاية الصحية لهم، وشددوا على ضرورة استكمال الأعمال بالمبنى الجديد والاهتمام بصيانة المبنى الحالي، والعمل على توفير الكادر الطبي في كافة التخصصات، والحرص على تجهيز المعامل الطبية بأحدث الأجهزة. 

وجدد المهندس مصطفى صنع الله شكره وتقديره لكل العاملين بالمصحة لحرصهم على استمرار العمل في هذه الظروف الصعبة.

من جانبه أكد السيد رئيس لجنة إدارة المصحة على حرصهم الدائم على تقديم أفضل الخدمات الصحية على الرغم من الظروف الامنية المتردية التى تمر بها البلاد، وتقدم بالشكر إلى إدارة المؤسسة الوطنية على دعمهم اللامحدود.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط، السيد جادالله العوكلي، والسيد العماري محمد العماري، والسيد ابوالقاسم شنقير. 

وعن مصحة النفط كل من رئيس لجنة ادارة المصحة، السيد جمعة ابونعجة، والسادة الدكتور عادل الجبو، ورمضان الجريدي، أعضاء لجنة الادارة بالمصحة والسادة المدراء العامون ومدراء الإدارات من المؤسسة والشركة ورئيس وأعضاء هيئة مراقبة المصحة .