أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

اجتماع المؤسسة الوطنية للنفط مع شركة شمال افريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي المساهمة (ناجيكو)

اجتمع السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى عبد الله صنع الله، مساء اليوم الخميس 19 أغسطس 2012م بمقر المؤسسة الوطنية للنفط، بالسيد رئيس لجنة الإدارة لشركة شمال افريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي المساهمة (ناجيكو) الدوكالي رمضان سالم، وذلك بحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة أبو القاسم شنقير، والعماري محمد العماري، كما حضر السيد عيسى عريبي يوسف عضو لجنة الإدارة بالشركة.
خلال الاجتماع رحب السيد رئيس مجلس الادارة بالسادة الحضور شاكراً دورهم في التزام الشركة بسلامة موظفيها، وعلى الجهود التي بذلتها إدارة الشركة وموظفوها في إعادة بناء ما تم تدميره.
ومن جانبه أشاد السيد رئيس لجنة ادارة الشركة بالدعم اللامحدود الذي تقدمه المؤسسة الوطنية للنفط ووقوفها الدائم مع الشركة ومستخدميها.
 
وتم استعراض أنشطة الشركة المختلفة واحتياجاتها الملحة، بالإضافة إلى بعض المصاعب والتحديات التي واجهتها وتواجهها والسبل الكفيلة لحلحلتها، كما تم التطرق إلى عدد من القضايا المتعلقة ببعض الإجراءات الإدارية والخدمية الخاصة بالشركة، متمثلة في الإجراءات التي اتخذتها في إعادة صيانة المقر الرئيسي لها وبعض من مرافقها كالكهرباء وشبكة المياه، والإجراءات القانونية ببعض أصول الشركة .
فيما شدد السيد رئيس مجلس الإدارة بضرورة تواصل لجنة إدارة الشركة مع إدارات المؤسسة الوطنية للنفط المختلفة لمناقشة احتياجاتها لوضع الحلول المناسبة لها، والاستعداد لعقد الاجتماعات الفنية والجمعية العمومية للشركة خلال شهر سبتمبر القادم لمناقشة الوضع المالي للشركة.