أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

اجتماع المؤسسة الوطنية للنفط بشركة ايني شمال افريقيا الإيطالية

استقبل رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله صباح يوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر 2020 ، المدير التنفيذي للعمليات لشركة ايني السيد اليساندرو بوليتي والوفد المرافق له، وذلك بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بالعاصمة طرابلس.
تم خلال الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع التي تهم الجانبين، وكان في مقدمتها تطوير التركيبين البحريين أ و ه والذي باشرت شركة مليته للنفط والغاز بمباشرة الاعمال الهندسية من خلال ائتلاف شركتي تقنية للاعمال الهندسية وايني بروجيتي والحرص على تنفيذه حسب الجدول الزمني المعد لذلك.
كما ناقش الحاضرون بعض نشاط شركة مليته للنفط الغاز و كيفية دعمها لتحسين أدائها والعمل على تخفيض التكاليف خاصة في هذه الظروف الصعبة وشح الميزانية خاصة وانها تقوم بتوفير الغاز المطلوب لمحطات الكهرباء .
وقد اكد المهندس مصطفى صنع الله على ان المؤسسة باشرت عمليات اعادة الانتاج في بعض الحقول النفطية الامنة وحرصه التام لتوفير الظروف الامنية المناسبة للاطقم الفنية التي باشرت مهامها بمجرد ان تم رفع حالة القوة القاهرة على المواني التي خضعت للمعايير المطلوبة من حيث توفر الامن كما اكد حرصه على توفير وسائل النقل المناسبة لهذه العمالة لمباشرة اعمالها وقد باشرت اول رحلة طيران من مطار معيتيقة الى حقل النافورة وعلى متنها موظفي شركتي مليته والخليج.
وحضر الاجتماع عن جانب المؤسسة الوطنية للنفط كل من، عضو مجلس الإدارة للاستكشاف والإنتاج السيد ابوالقاسم شنقير، ومدير عام التسويق الدولي السيد عماد بن رجب، ومدير تسويق النفط الخام السيدة نعيمة صوان، كما حضر عن جانب شركة ايني كل من، السيد انطونيو بانزا المدير التنفيذي لشمال افريقيا والشرق الاوسط ، والسيد بروسكو بويدو مساعد المدير التنفيذي للتطوير ، والسيد عبدالمنعم العريفي المدير العام لشركة إيني شمال افريقيا.