أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

اجتماع الجمعية العمومية للشركة الوطنية للإنشاءات النفطية المساهمة لعام 2019

انعقد يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر 2019 اجتماع الجمعية العمومية للشركة الوطنية للإنشاءات النفطية المساهمة للعام 2019، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس وعبر الدائرة المغلقة، وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة. 

حيث تم خلال الاجتماع استعراض نشاط الشركة وإداراتها المختلفة خلال العام 2019، وبرامج العمل والميزانية المقترحة لسنة 2020، بالإضافة إلى مختلف المشاريع التي تعتزم الشركة القيام بها العام المقبل. 

واستعرض السيد رئيس مجلس إدارة الشركة الاعمال التي تعتزم الشركة تنفيذها، وأوضح ان الشركة تسعى رغم الصعوبات التي تواجهها لتنفيذ العديد من المشاريع في مجال الانشاءات وصيانة خطوط الأنابيب والخزانات ومشاريع الربط الكهربائي ، و تسعى لعقد اتفاقيات مع شركات محلية وعالمية للمساهمة في تنفيذ هذه المشاريع.

و اكد السادة رئيس و اعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط دعمهم للشركة من اجل تنفيذ برامجها مع التأكيد على النمو التدريجي للشركة. 

حضر الاجتماع أعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط، السيد جادالله العوكلي، والسيد أبو القاسم شنقير، والسيد العماري محمد العماري، وهيئة مراقبة الشركة ، والمدراء و المدراء العامون بالمؤسسة و الشركة . 

كما حضر عن جانب الشركة الوطنية للإنشاءات النفطية المساهمة كلّ من السيّد رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية للإنشاءات النفطية، والسادة اعضاء لجنة الإدارة.