أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

اجتماع الجمعية العمومية للشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية للعام 2019

انعقد يوم الأربعاء 25ديسمبر 2019، اجتماع الجمعية العمومية للشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية للعام 2019، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس الإدارة.
 
 تم خلال الاجتماع استعراض نشاطات الشركة خلال عام 2019، والتي شملت الشؤون المالية والقانونية والسلامة والبيئة والتحول الرقمي. 
 
كما تم التطرّق إلى أهم التحديات التي تواجه الشركة والطرق الأنسب لتجاوزها، وناقش الحضور الميزانية التشغيلية لعام 2019، والميزانية المقترحة لعام 2020، والديون المستحقة من شركات القطاع وبعض الجهات السيادية بالدولة.بالإضافة إلى الرد على بعض الملاحظات الواردة بتقرير هيئة المراقبة.
 
وفي هذا الصدد أشاد السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، بالجهود غير  المسبوقة التي يبذلها رئيس وأعضاء لجنة الادارة والعاملين بالشركة في تقديم الخدمات المتميزة لمختلف المواقع والمرافق النفطية من موانئ وحقول.
 
 
 
من جهته، تقدم رئيس لجنة الادارة المكلف بالشركة، السيد عبدالجليل العريبي، بالشكر 
إلى رئيس وأعضاء مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط، معبرًا عن تقديره للدعم اللامحدود لإدارة الشركة والعاملين بها، ومساعدتهم في تحقيق النتائج المطلوبة. 
 
وفي الختام، أعرب المهندس مصطفى صنع الله، عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة الادارة وكافة العاملين بالشركة في المحافظة على استمرارية العمل، وأكد على ضرورة المحافظة على السلامة الغذائية للعاملين  بالمواقع والحقول النفطية المختلفة، والاستعانة بذوي الخبرة من الكوادر الوطنية في وضع الخطط المناسبة لتحسين الأداء والوصول إلى المستوى المطلوب. كما شدد على ضرورة  التواصل مع شركات التفتيش العالمية  ذات السمعة الممتازة و الملاءة الفنية القوية ، مؤكدًا على أهمية المحافظة علي برامج البيئة وسلامة العاملين. 
 
حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط السيد أبو القاسم الشيباني شنقير، والسيد العماري محمد العماري، والسيد جاد الله حمد العوكلي، و السيد عبد الجليل العريبي ،رئيس لجنة الإدارة  المكلف بالشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية  والسيد عمر المزوغي عضو  لجنة إدارة الشركة. والمدراء العامين، ومدراء الادارات المختصة بالمؤسسة والشركة، رئيس و اعضاء هيئة  المراقبة للشركة .