أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

اجتماع الجمعية العمومية لشركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية للعام 2019

انعقد يوم الإثنين الموافق 30 ديسمبر 2019 اجتماع الجمعية العمومية لشركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية للعام 2019، بمقرّ المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

حيث تم خلال الاجتماع استعراض أنشطة الشركة المختلفة في برامج هندسة المشاريع وادارة العمليات خلال العام 2019 ، القوائم المالية للشركة ، وخططها وبرامجها المستقبلية للعام 2020، بالإضافة إلى الميزانيات التشغيلية المقترحة لذلك. 
وتم خلال الاجتماع الاطلاع على المشاريع المخطط تنفيذها وأهمها استعداد الشركة لمساهمتها في مشروع تطوير القطع البحرية أ ، هـ ، اعداد الدراسات الهندسية لمشروع تزويد محطة الخليج البخارية بمدينة سرت بالغاز و غيرها من المشاريع . بالإضافة الى خطط التدريب والتطوير لكافة العاملين بالشركة، والاستماع الى تقرير هيئة المراقبة والملاحظات الواردة به.

وقد أثنى السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على ما قام به موظفو الشركة من جهود استثنائية للرفع من أداء الشركة والنهوض بمستوى الخدمات النفطية في ليبيا، حيث كان لمشاركتها في تنفيذ مشروع بحر السلام المرحلة الثانية دور بارز في نجاح المشروع، و طلبوا من ادارة الشركة دراسة احتياجات قطاع النفط و التوسع المرحلي لنشاط الشركة مثل التفتيش الصناعي ، وأكدوا على ضرورة الاهتمام وتطوير امكانيات الشركة التقنية والكوادر البشرية وذلك من خلال استقطاب العمالة ذو الخبرة. 

من جانبه أوضح السيد، رئيس مجلس ادارة شركة تقنية ليبيا، ان الشركة تسعى الى تدريب وتهيئة كوادر تساهم في خدمة قطاع النفط بشكل خاص وقطاع الطاقة عامة، وشدد على الدور الهام الذي لعبه افتتاح فرع الشركة بمدينة بنغازي في أكتوبر الماضي في تحقيق مستهدفات الشركة. 

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط السيد أبو القاسم شنقير، والسيد العماري محمد العماري، والسيد جاد الله العوكلي، بالإضافة الى السيد زاكي بيوض المدير التنفيذي للشركة، والسادة أعضاء مجلس الادارة والمدراء العامون ومدراء الإدارات المختصة من المؤسسة والشركة ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة.