أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

اجتماع الجمعية العمومية لشركة البحر الأبيض المتوسط للخدمات النفطية للعام 2019

انعقد يوم الأحد الموافق 5 يناير 2020، اجتماع الجمعية العمومية لشركة البحر الأبيض المتوسط للخدمات النفطية للعام 2019 بمقرّ المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، وذلك برئاسة المهندس مصطفى عبد الله صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط.

وأشاد السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة خلال الاجتماع بالجهود الاستثنائية التي بذلتها الشركة من أجل الرفع من أداء الشركة والمساهمة في النهوض بالاقتصاد الوطني.

من جهته، قدم السيد رئيس مجلس الادارة بالشركة، شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط على دعمهم المستمر للشركة والقائمين عليها، والمحافظة على أملاك وأصول الشركة بالخارج ، تلى ذلك عرض لأهم الأعمال التي قامت بها الشركة خلال العام 2019 و خطة العمل للعام 2020.
وفي الختام عبّر السادة رئيس و اعضاء الجمعية العمومية عن امتنانهم للجهود المميزة التي تبذلها إدارة الشركة وسعيها من أجل تطوير برامجها وأعمالها لزيادة نشاط الشركة في مجال الخدمات النفطية حتي يتم الاستفادة من وجودالشركة بالمملكة المتحدة في متابعة المشاريع الخاصة بالمؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها، و مؤكدين بان هدف المؤسسة هو نمو و تطوير الشركة لتحقيق ما تسعي اليه المؤسسة الوطنية للنفط في الخارج، لمراقبة الأسواق العالمية والاستثمارات المصاحبة خاصة ان مدينة لندن من اهم المدن في مجال التجارة و الأسواق المالية علي مستوي العالم.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط السيد أبو القاسم الشيباني شنقير، والسيد العماري محمد العماري، والسيد جاد الله حمد العوكلي، كما حضر عن شركة البحر الأبيض المتوسط للخدمات النفطية، السيد نجمي كريم رئيس مجلس الادارة للشركة، والسادة أعضاء مجلس الإدارة ، والسادة رئيس وأعضاء هيئة المراقبة للشركة، وبعض المدراء و المدراء العامون بالمؤسسة الوطنية للنفط.