أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

|

إجتماع رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط بالسيد عميد بلدية اجخرة

إجتمع السيد رئيس مجلس الادارة، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الأحد الموافق 22 مايو 2022، بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، مع عميدَ بلدية “إجخرة” السيد محمد عبد المالك، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة السيد مختار عبدالدائم.
 
شهد اللقاء، مناقشة حزمة من المواضيع التي تهم بلدية إجخرة وما أستجد من مواضيع تهم سكان المنطقة والصعوبات التي تواجهها البلدية للقيام بواجباتها على أكمل وجه .
 
كما تقدم عميد البلدية بجزيل الشكر لرئيس مجلس إدارة المؤسسة، لدعمه المتواصل وحلحلة العديد من المختنقات التي تواجهها البلدية، وتقديم الدعم الممكن من خلال المؤسسة وشركائها بالرغم من الافتقار للميزانيات الضرورية لتسيير اعمال القطاع، والقيام بأعمال الصيانة اللازمة لزيادة معدلات الانتاج ودعم اقتصاد الدولة الليبية، الذي يعتمد بشكل شبه كامل على انتاج النفط.
 
وأكد رئيس مجلس ادارة المؤسسة في الوقت نفسه على إستمرار تقديم الدعم الممكن من خلال ادارة التنمية المستدامة لكافة المناطق المجاورة للعمليات النفطية و ذلك في أطار المسؤولية الاجتماعية و تطبيقًا لسياسة الجار الطيب التي تتنتهجها المؤسسة الوطنية للنفط .
 
و مؤكدا بأن اعاقة أعمال المؤسسة التي تسير قطاع النفط، ستزيد من معاناة الشعب الليبي، راجيا فيه تحكيم العقل و الابتعاد عن أعمال الاغلاقات من قبل بعض الافراد الذين لا يمثلون الا أنفسهم و لا يمثلون منطقة اجخرة ، و مؤكدا أن المؤسسة الوطنية للنفط في تواصل مع جميع الاطراف و على رأسها مكتب السيد النائب العام .